آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
الحدثسلايدر

سفارة الجزائر بموسكو تحتفل بالذكرى ال62 لعيد الإستقلال

نظمت سفارة الجزائر بموسكو حفلا بمناسبة الذكرى ال62 لعيد الإستقلال, بحضور عدد كبير من أفراد الجالية الوطنية المقيمة في روسيا.

وأشرف سفير الجزائر بموسكو, السيد بومدين قناد, على هذا الاحتفالية, التي نظمت بمقر السفارة الجزائرية, بمناسبة الذكرى ال62 لاسترجاع السيادة الوطنية يوم 5 يوليو 1962, و التي أحيتها الجزائر هذا العام تحت شعار “عيد مجيد و عهد مع التجديد”.

و بهذه المناسبة, ألقى السفير كلمة أبرز فيها تضحيات الشعب الجزائري الكبيرة و قوة صموده في وجه الاحتلال الفرنسي, الذي امتد على مدار 132 سنة, من أجل نيل الحرية والاستقلال, مذكرا بتضحيات الشهداء من أجل استرجاع السيادة الوطنية.

و ذكر, في السياق, ببسالة المقاومة الجزائرية في مواجهة هذا الاحتلال الغاشم, الذي تكبد خسائر كبيرة رغم تفوقه العسكري, مبرزا في هذا الإطار, بطش الاحتلال بالجزائريين و ممارساته اللاانسانية و كذا سياسة الأرض المحروقة التي كان يستعملها في المدن و القرى و المداشر.

كما تم بالمناسبة, تنظيم مباراة في كرة القدم من تنشيط أبناء الجالية الجزائرية بموسكو, في حين قام الأطفال الذين تزينوا بالأعلام الوطنية, بأداء أناشيد وطنية و إلقاء قصائد شعرية تمجد الثورة الجزائرية و تتغنى بحب الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى