آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
سلايدر

لوح: “تشكيل فوج مصغر لإصلاح الديوان المركزي لقمع الفساد”

أعلن، وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، أنه سيتم تشكيل فوج مصغر مطلع شهر سبتمبر من أجل إصلاح الديوان المركزي لقمع الفساد الذي يعود تاريخ إنشاؤه إلى سنة 2006 من أجل تعزيز آليات محاربة الفساد، كما حذر لوح من بعض التصريحات التي قال إنها تريد العودة بالجزائر الى العشرية السوداء.

 

وأكد، الطيب لوح، الخميس، خلال إشرافه على تنصيب النائب العام الجديد لمجلس قضاء تيبازة، ناصف حسين، أنه تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية تقرر تشكيل فوج عمل مسخر من أجل إصلاح الديوان المركزي لقمع الفساد الذي يعود إنشاءه إلى سنة 2006، بغرض تعزيز أكثر لآليات المساهمة في محاربة الفساد.

 

كما أشار، وزير العدل، أن الحركة التي أجراها رئيس الجمهورية في سلك القضاء، تندرج مثل سابقاتها في إطار ما يوليه للكفاءات البشرية ومنها الكفاءات القضائية وهي إضافة مهمة حسبه وحلقة أخرى من جهد متواصل معتبرا إياها استمرارا لما يجري العمل به من أجل تعزيز الجهات القضائية وتاطيرها بكفاءات مقتدرة وهو رد غير مباشر للأطراف التي اعتبرت الحركة مرتبطة بالتطورات الأخيرة.

 

من جهة أخرى، دعا إلى “ضرورة الالتزام بالتحفظ وبالأعراف المتصلة بالقضاء لتجنب أعضاء السلطة القضائية الوقوع في أي صنف من أصناف التجاذبات التي كثيرا ما تكون مفصولة عن الواقع والرهانات الحقيقية المطروحة و ذلك بمواصلة التصدي لمختلف أشكال الجريمة و ضمان الحقوق والحريات.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى