آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
الحدث

بعثة الحج تطير نحو البقاع المقدسة

غادرت صباح اليوم الثلاثاء مطار  الجزائر هواري بومدين أول رحلة لأعضاء البعثة الجزائرية للحج تحضيرا لاستقبال الحجاج الجزائريين في البقاع المقدسة.

 ويتوزع أعضاء البعثة الجزائرية للحج عبر مراكز المدينة المنورة و مكة المكرمة و جدة بالإضافة إلى الأعضاء التابعين لوكالات  السياحة و الأسفار. وكان  وفد يضم ثلاثين عضوا قد غادر الجزائر في وقت  سابق باتجاه البقاع  المقدسة لوضع الترتيبات الأولية و استقبال الأدوية  اللازمة بالمراكز الطبية و استصدار كل التراخيص المتعلقة بأعضاء البعثة  الجزائرية للحج.

ودعا المدير العام للديوان الوطني للحج و العمرة  يوسف عزوزة ،بهذه المناسبة، أعضاء البعثة الجزائرية للحج إلى  “ضرورة التفاني و الإخلاص في العمل خدمة للحجاج”. 

و أوضح عزوزة  في تصريح لـوكالة الأنباء الجزائرية ، على هامش إشرافه بمطار هواري بومدين الدولي  على انطلاق  أول رحلة لأعضاء البعثة، أن  الدولة قد وضعت ثقتها في أعضاء بعثة الحج و ما عليهم إلا أن يكونوا في مستوى  الأمانة”.

و أبرز المدير العام للديوان الوطني للحج و العمرة أن التحضير المبكر لموسم  الحج 2018  قد أعطى “نتائج مبشرة”حيث سارعت كل القطاعات المعنية ،في  تحضير الأجواء المناسبة متطلعا أن يكون هذا الموسم “ناجحا” لاسيما  و أن كل  الاحتياطات تم ضبطها وكل الاحتياجات تم توفيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى