آخر الأخبار
تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان
الافتتاحية

ومع ذلك نريد تنظيم كأس العالم !

الكل شهد الكارثة التنظيمية للألعاب الإفريقية للشباب والكلفة الخرافية لهذه الألعاب 80 مليون دولار والفضيحة التي أرغمت عدة وفود على التهديد بالمغادرة بسبب سوء الإطعام والإيواء، السؤال أين ذهبت الأموال التي رصدت لهذه الألعاب ولماذا نفس الأشخاص الذين كلفوا بتنظيم هذه الألعاب رغم محدوديتهم في التسيير والخبرة الرياضية؟ ولماذا لم يعاقب “بيراف” وحاشيته على سوء التسيير على النتائج السلبية التي يتحمل مسؤوليتها الألعاب الأولمبية بـ ” ريو دي جانيرو” وألعاب البحر الأبيض المتوسط الأخيرة بـ “تراغونا ” والألعاب الإفريقية للشباب ومازال يرغب في تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران ولماذا يتمسك بالمنصب رغم سوء النتائج؟ والتهريج الكبير “دار دزاير” التي أصبحت تلقب بـ”دار الشكاير” بسبب الأموال الطائلة التي تصرف على التهريج وشعارها الجزائر تحتضن إفريقيا ؟! وكأن الجزائر في أوروبا.

نفس الشعار الذي وضعته فرنسا في السابق في منتدى فرنسي إفريقي “فرنسا تحتضن إفريقيا” “عجب العجاب” ونسأل ماذا أصاب الرياضة والشباب في الجزائر؟! أموال طائلة تنهب وتمنح لعملية الإشهار والترويج لشركات أبناء المسؤولين و”كول ووكل” ومع ذلك لازلنا نطمع في تنظيم كأس العالم؟! صحيح إن لم تستحوا فافعلوا ما شئتم، أنتم في زمن الرداءة وللرداءة أهلها، لكن العدالة ستطاردكم عاجلا أم آجلا وكل ما أخذتموه من مال الشعب سيعاد إلى الشعب ولكم مزبلة التاريخ.

في نظركم، ما هي مصداقيتكم عند الشعب، ماذا قدمتم للجزائر وماذا أخذتم منها وماذا نهبتم منها كذلك؟ 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى