آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
الافتتاحية

ومع ذلك نريد تنظيم كأس العالم !

الكل شهد الكارثة التنظيمية للألعاب الإفريقية للشباب والكلفة الخرافية لهذه الألعاب 80 مليون دولار والفضيحة التي أرغمت عدة وفود على التهديد بالمغادرة بسبب سوء الإطعام والإيواء، السؤال أين ذهبت الأموال التي رصدت لهذه الألعاب ولماذا نفس الأشخاص الذين كلفوا بتنظيم هذه الألعاب رغم محدوديتهم في التسيير والخبرة الرياضية؟ ولماذا لم يعاقب “بيراف” وحاشيته على سوء التسيير على النتائج السلبية التي يتحمل مسؤوليتها الألعاب الأولمبية بـ ” ريو دي جانيرو” وألعاب البحر الأبيض المتوسط الأخيرة بـ “تراغونا ” والألعاب الإفريقية للشباب ومازال يرغب في تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران ولماذا يتمسك بالمنصب رغم سوء النتائج؟ والتهريج الكبير “دار دزاير” التي أصبحت تلقب بـ”دار الشكاير” بسبب الأموال الطائلة التي تصرف على التهريج وشعارها الجزائر تحتضن إفريقيا ؟! وكأن الجزائر في أوروبا.

نفس الشعار الذي وضعته فرنسا في السابق في منتدى فرنسي إفريقي “فرنسا تحتضن إفريقيا” “عجب العجاب” ونسأل ماذا أصاب الرياضة والشباب في الجزائر؟! أموال طائلة تنهب وتمنح لعملية الإشهار والترويج لشركات أبناء المسؤولين و”كول ووكل” ومع ذلك لازلنا نطمع في تنظيم كأس العالم؟! صحيح إن لم تستحوا فافعلوا ما شئتم، أنتم في زمن الرداءة وللرداءة أهلها، لكن العدالة ستطاردكم عاجلا أم آجلا وكل ما أخذتموه من مال الشعب سيعاد إلى الشعب ولكم مزبلة التاريخ.

في نظركم، ما هي مصداقيتكم عند الشعب، ماذا قدمتم للجزائر وماذا أخذتم منها وماذا نهبتم منها كذلك؟ 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى