آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
الحدث

هل كان “بينالا” عميلا للمخابرات المغربية؟

علمت “الجزائر ديبلوماتيك”، من مصادر دبلوماسية غربية أن “ألكسندر بينالا” من أصول مغربية والمعاون الشخصي للرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” والمكلف بالحراسة الشخصية له خلال الحملة الانتخابية، والذي يشغل حاليا الرأي العام الفرنسي بسبب ما يعرف بقضية استغلال النفوذ.
وتقول هذه المصادر الدبلوماسية أن “بينالا” عمل لصالح المخابرات المغربية وكلف بمهمة التقرب من المرشح “ماكرون” واختراقه وأن المخابرات الفرنسية تعرف هذا جيدا ولذلك كانت دائما تضغط على ماكرون لإبعاده من دائرة القرار، وتقول مصادر أخرى فرنسية أن خرجة “ماكرون” الأخيرة واعترافه بأنه هو المسؤول، ربما تكون هذه التصريحات خوفا مما يعرفه بينالا من أسرار الحملة وربما كذلك تدخل المخابرات المغربية فيها أو خوفا من كشفه أسرار أخرى لا يعرفها سوى “بينالا وماكرون” ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى