آخر الأخبار
تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف
الحدث

مئات المواطنين في مسيرة “رد الاعتبار” بالحلقة

خرج، المئات من مواطني الجلفة في مسيرة “رد الاعتبار ” للمنطقة وللولاية، بعد ما أسموه “تهميش” السلطات العليا للعقيد أحمد بن الشريف الذي لم يحظ بإعلان الحداد عن وفاته.

نجح، الفيس بوك في جمع المئات من المواطنين أمام ساحة محمد بوضياف وسط مدينة الجلفة وشارك في المسيرة العشرات من المواطنين الذين توافدوا على عاصمة الولاية من مختلف بلديات الولاية.

وتوقف، المشاركون في المسيرة أمام مقر منظمة المجاهدين التي فتحت أبوابها بعد أن كانت مغلقة منذ وفاة العقيد لتفتح ابوابها في خطوة اعتبرها المحتجون غريبة وتحتاج إلى وقفة أخرى.

ووصل، الغاضبون الى مقر الولاية التي همّشت، حسبهم، تاريخ العقيد أحمد بن الشريف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى