آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
سلايدر

تغيير حكومي جزئي.. نحو إبعاد وزيري المجاهدين والثقافة

كشفت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك” عن تعديل جزئي يمس التشكيلة الحكومية قريبا ويستهدف هذا التعديل امتصاص موجة الغضب الشعبي الذي مس ولاية ورقلة والجلفة.

وسيبعد الرئيس، عبد العزيز بوتفليقة، كل من وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، بسبب برمجته العشوائية للحفلات وإسنادها لديوان حقوق المؤلف دون دراسته للوضع السياسي والاجتماعي لولايات الجنوب وخاصة بعد تصريحات بعض المغنيين الذين استفزوا واحتقروا سكان الجنوب.

كما سيتم إبعاد وزير المجاهدين، الطيب زيتوني، الذي قصّر في شخص المجاهد المرحوم العقيد أحمد بن شريف ولم يقم بأي مبادرة من شأنها امتصاص غضب الأسرة الثورية بولاية الجلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى