آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

الصحة … مديرية التكوين تصنع التميز

علمت “الجزائر دبلوماتيك” من مصادر خاصة أن ارتياحا كبيرا يعرفه القطاع فيما يتعلق بالتكوين وهذا بفضل العمل الجبار الذي يقوم به مدير التكوين بالوزارة البروفسور جراح القلب الدكتور “محمد الصديق أيت مسعودان” منذ تعيينه على رأس المديرية باقتراح من الوزير “حسبلاوي” الذي أحسن الاختيار ووضعه ضمن استراتيجية للنهوض بالقطاع.
فالدكتور أيت مسعودان مثلما تقول المصادر، أغلق الباب أمام المحسوبية والمحاباة والرداءة بمختلف أنواعها خاصة فيما يتعلق بالمسابقات التي أصبح يشرف عليها شخصيا وفق تعليمات الوزير فعملياته الجراحية داخل مديرية التكوين أصبحت حديث العام والخاص داخل القطاع، خدمة للصالح العام والوطن فكيف لا وهو من الكفاءات القليلة التي رفضت الهجرة ووضعت خبرتها في خدمة الوطن والمواطن.
فشعاره المستحيل ليس جزائريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى