آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

خمسة قتلى في فيضانات تمنراست

لقي خمسة أشخاص مصرعهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت ولاية تمنراست منذ نهاية الأسبوع المنصرم، فيما لا تزال عمليات البحث جارية عن مفقود.

هلكت طفلتان تبلغان من العمر 7 و 8 سنوات، غرقا في برك مائية خلفتها فيضانات أودية منطقة تين زواتين الحدودية، علما بأن ثلاثة أشخاص كانت فرق الحماية المدنية قد انتشلتهم عشية أمس السبت جثثهم من بركة مائية بمنطقة تنغاكلي، فيما تتواصل جهود البحث عن مفقود يكون قد جرفته مياه إحدى الأودية بالقرب من ذات المنطقة.

وتسببت الأمطار الرعدية التي تهاطلت بغزارة على عدة مناطق الولاية خلال الساعات الماضية بما فيها المنطقتين الحدوديتن عين قزام وتين زواتين في سيلان عديد الأودية على غرار أودية تمنراست وأوتول و عين قزام وتين زواتين وغيرها.   

كما جرى إنقاذ ثلاثة  أشخاص خلال الليلة الماضية من قبل أعوان الحماية المدنية منهم اثنين كانا على متن سيارة رباعية الدفع على مستوى واد سلسكن، بعدما علقت سيارتهما بمجرى الوادي عقب محاولتهما عبوره وهو في حالة سيلان لتم إجلاءهما إلى مستشفى تمنراست.

وتم أيضا إنقاذ شخص آخر بواد أبلسة ، بعد ما علقت سيارته بذات المجرى المائي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى