آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
أخباررياضةسلايدر

محرز يحصد أول لقب له مع مانشستر سيتي (صور)

فاز النجم الدولي الجزائري رياض محرز باللقب الأول مع ناديه مانشستر سيتي، بعد التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي، الذيي خسر اللقاء بنتيجة (2-0) في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يستعدون للدفاع عن لقبهم يوم الأحد القادم أمام آرسنال.

وتألق الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو في أول ظهور له بعد كأس العالم، حيث نجح في تسجيل هدفى مانشستر سيتي اليوم في مرمى تشيلسي.

ونجح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في استغلال تمريرة زميله الشاب فودين على حدود منطقة جزاء تشيلسي ليسددها بيساره لتسكن شباك مرمى مواطنه ويلي كابايرو حارس البلوز، مسجلاً الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 13.

وعاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعزز النتيجة لصالح مانشستر سيتي على حساب نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمعهما الآن في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية.

واستغل مانشستر سيتي خطأ لاعبي تشيلسي في تمرير الكرة، ليبدأ فودين الهجمة المرتدة ويمرر الكرة للبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي مررها بينيه رائعة خلف مدافعي تشيلسي لسيرجيو أجوريو الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

ويستهل مانشستر سيتي مشواره يوم الأحد القادم للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة آرسنال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى