آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
الافتتاحية

الجوارح، الطفيليات.. والخامسة

الحديث عن العهدة الخامسة أعاد إلى المشهد السياسي والإعلامي جوارح المال وطفيليات السياسة، أشخاص استفادوا ماليا وسياسيا من العهدات الأربعة ويرغبون في الخامسة لا حبا في الرئيس ولا وفاء للجزائر وإنما حبا للمال والجاه والأضواء…، زعماء أحزاب الشبه سياسي يهللون للعهدة الخامسة وقوم تبع ورائهم يمشون ويتكلمون عن التحديات السياسية والاستقرار بلغة الفارغات فرغا وهم بدعوتهم هذه ينفرون الشعب من العهدة الخامسة لأنهم أناس لا مصداقية لهم ولا نزاهة ولا مواقف، ووزراء سابقين تورطوا في الفساد وفي منح الصفقات بالتراضي، أبعدوا بسبب سوء تسييرهم وأشياء أخرى يحاولون اليوم العودة عن طريق الخامسة ليجهزوا على ما تبقى من ثروات.

عجيب أمر هذه الكائنات تظن أن الشعب غبي لدرجة أنه سيصدقهم ويمشي ورائهم، هذه الجوارح لازالت تحلم بالعودة إلى السلطة بأية طريقة استحلت المال العام والشهرة البراقة وأرادت أن تجعل من الجزائر مملكة لعصابة النهب والهف السياسي بالرداءة والطفيليات التي تدور في محيط السلطة فالقارئ الجيد لتاريخ الجزائر السياسي يفهم أن دوام الحال من المحال وأن عجلة التاريخ تقذف الراشي والثقيل ولكم في ذلك عبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى