آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
أخبارالحدث

وزارة الأشغال العمومية توضح أسباب سقوط جسر بتبسة

أرجعت، وزارة الأشغال العمومية والنقل، سبب انهيار جسر بولاية تبسة، لا يزال قيد الإنجاز تابع للطريق الوطني رقم 16، إلى خطأ في إدارة رافعات الورشة، موضحة أن الحدث لم يخلف أية خسائر بشرية.

 

وأوضح، البيان انه “في حدود الثامنة صباحا من نهار أمس السبت و خلال عملية وضع احد أعمدة السقفين العلوين للجسر الإزدواجي للمحول الجاري انجازه على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بولاية تبسة، انهار العمود ما قبل الأخير جارفا معه الأعمدة ال12 التي سبق وضعها”.

 

و أضاف، ذات المصدر، أن “سبب وقوع هذا الحادث يعود إلى عدم التنسيق الراجع إلى خطأ في إدارة الرافعتين ذات الحمولة الكبيرة اللتين يتم استعمالها في عملية الوضع”، علما أن طول العمود يبلغ 33 مترا و وزنه 50 طنا تقريبا، و أكد البيان انه ما عدا الخسائر المادية “لم يتم تسجيل اية خسارة بشرية”.

 

و قد اتخذت المؤسسة العمومية للدراسات و انجاز المنشآت الفنية للشرق الإجراءات اللازمة و استأنفت الأشغال، وقامت وزارة الأشغال العمومية و النقل بإيفاد إطارات من المركزية إلى عين المكان للإشراف على استئناف الأشغال.

 

واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى