آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
ثقافة وفن

متى علمت إليسا بإصابتها بالسرطان؟

ما زال جمهور اللبنانية، إليسا، يبحث عن أجوبة لعدد كبير من الأسئلة المتعلقة بالصدمة التي أعلنت عنها نجمتهم المفضلة، والتي كانت تعاني خلال الفترة الماضية من سرطان الثدي.

بعض من تلك الأجوبة كشف عنها برنامج “MBC Trending” الذي يعرض عبر شاشة “MBC 4″، حيث أكد الإعلامي صبحي عطري أن إليسا علمت بمرضها قبل 3 أيام من حفل رأس السنة الذي أحيته بدبي مطلع العام الجاري.

ذلك الحفل الذي شهد واقعتين تحدث عنهما الجميع وهوجمت إليسا بسببهما، حينما حاولت سيدة أن تلتقط صورة معها ولكنها رفضت وأبعدتها عنها، كما انسحبت من لقاء صحافي على هامش الحفل، وهو الأمر الذي ضجت به المواقع وقتها.

في ذلك التوقيت وصفت إليسا بالمتكبرة والمغرورة، رغم أن الحقيقة كانت تتمثل في معاناة إليسا من صدمة معاناتها من هذا المرض، وكانت علامات التعب تظهر عليها في الحفل.

وفي الخامس من مايو الماضي ظهرت إليسا على الهواء عبر برنامج “ذا فويس” الذي يعرض عبر شاشة “MBC”، وكانت تغني رفقة المشتركين، إلا أن المفاجأة تمثلت في لجوئها إلى طريقة “البلاي باك”، وهو ما تعرضت بسببه إلى الانتقادات.

إليسا لم ترد، واتضح بعدها أنها توجهت إلى البرنامج بعد انتهائها من جلسة علاج كيمياوي، وهو ما منعها من الغناء مباشرة على المسرح، إلا أنها أخفت ذلك عن الجميع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى