آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
زووم 48

الجزائر الوسطى خارج التغطية

يستغرب كل زائر  لبلدية الجزائر الوسطى للاختناق المروري في النهار والفوضى العارمة وغياب أماكن ركن السيارات ويزداد استغرابه ليلا للظلام الدامس المخيم  على كل شوارع البلدية، خاصة شارع ديدوش مراد والمحلات المغلقة ابتداء من الخامسة مساء وغياب النشاط والترفيه في بلدية من المفروض هي قلب العاصمة وواجهتها.

بلدية  أشبعنا  رئيسها  بتصريحات  ووعود  على  الهواء  بينما  الواقع  كارثي عكس بلدية  الأبيار  وبئر مراد رايس وحسين داي.. فالسؤال لماذا  بلدية  الجزائر الوسطى  محلاتها مغلقة والمتجول  فيها  ليلا  يتخيل له أنه في إحدى القرى النائية بجبال أكفادو (مع احترمنا لسكان أكفادو العظماء)  هذا على  سبيل المثال لا الحصر.

فتسير بلدية لا يتحقق بالتصريحات السياسية عند كل موعد انتخابي وإنما بالأفعال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى