آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
أخباررياضةسلايدر

بلماضي: مستعد لرفع التحدي مع “الخضر”.. وبوقرة خارج الطاقم الفني

كشف، اليوم السبت، الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، أنه وافق على تدريب “الخضر” بعد تفكير طويل، مرجعا ذلك إلى “حجم المسؤولية”.

وأفصح، الناخب الوطني الجديد، في أو ندوة صحفية له عن الطاقم الفني الجديد، الذي يضم كلا من عزيز بوراس مدربا للحراس والفرنسي سارج رومانو فيما سيكون أليكس ديلال محضرا بدنيا للفريق.

وفي رده عن سؤال حول إمكانية التحاق المدافع الدولي السابق مجيد بوقرة  بالطاقم الفني الوطني، أكد بلماضي أن هذا الأمر غير وارد حاليا، لكن لم يغلق  الباب في المستقبل: “مجيد بوقرة شخص أحترمه كثيرا وهو الآن يشغل منصب مدرب  فريق أقل من 23 سنة للدحيل القطري وبالتالي علينا احترام هذا النادي الذي أعطى  الفرصة لمدربين جزائريين من أجل العمل في صفوفه. فعلينا ترك بوقرة يركز على  منصبه ولما يحين وقت انضمامه فيجب أن يكون ذلك بطريقة سلسلة ولبقة”.

كما عرّج، النجم السابق لمرسيليا عن مباراة غامبيا، التي تنتظر أشباله شهر سبتمبر المقبل، حيث قال: “تنتظرنا مباراة مهمة وسنعلن غدا عن القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بالتربص”.

وأضاف أن نجاحه كلاعب (مع النوادي والمنتخب الوطني)، وحيازته خبرة التدريب لِمدّة 10 أعوام، ومعرفته للاعبين الجزائريين خاصة المغتربين، إحدى أسباب منحه شرف قيادة “الخضر” فنّيا.

وتابع، بلماضي، “أنا مستعدّ لرفع التحدي، وإعادة قطار محاربي الصحراء إلى سكّة الإنتصارات”، رغم اعترافه بِصعوبة المأمورية. مُضيفا أنه “لو لم يكن مُتفائلا ما قبِل بِهذه المسؤولية الثقيلة”.

وعن قضية اللاعبين المحترفين والمحليين، تحاشى بلماضي التعمّق في الموضوع، وقال: “التكلم عن الموضوع مضيعة للوقت..وسنستدعي اللاعبين الذين يمتلكون مؤهلات وامكانيات كافية لحمل الألوان الوطنية”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى