آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
العالم

شكوى ضد السعودية في الأمم المتحدة

قدمت 30 منظمة حقوقية شكوى رسمية بالمملكة السعودية للأمم المتحدة بسبب قضية تسييس الحج وحرمان القطريين من أداء ركن من أركان الإسلام، يعني التضييق على حرية المعتقد وحرية التنقل فكذبت قطر كل مزاعم السعودية التي تقول أنها ترحب بالحجاج القطريين فهي لم تسمح لبعثة الحج القطرية بالتواجد بالبقاع المقدسة فكيف يستطيع القطري أداء مناسك الحج في ظل غياب هيئة تشرف عليه وتمثله في ظل غلق السفارة القطرية والقنصلية القطرية وكذلك المنفذ الوحيد مغلق؟ !

فالسعودية تمارس التظليل عن طريق وسائل إعلامها والأمم المتحدة عازمة على إصدار تقرير أسود تدين فيه الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان في هذه المملكة خاصة ضد الجارة قطر التي تتعرض لحصار جائر من الإخوة الأعداء وأتباعهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى