آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
العالم

شكوى ضد السعودية في الأمم المتحدة

قدمت 30 منظمة حقوقية شكوى رسمية بالمملكة السعودية للأمم المتحدة بسبب قضية تسييس الحج وحرمان القطريين من أداء ركن من أركان الإسلام، يعني التضييق على حرية المعتقد وحرية التنقل فكذبت قطر كل مزاعم السعودية التي تقول أنها ترحب بالحجاج القطريين فهي لم تسمح لبعثة الحج القطرية بالتواجد بالبقاع المقدسة فكيف يستطيع القطري أداء مناسك الحج في ظل غياب هيئة تشرف عليه وتمثله في ظل غلق السفارة القطرية والقنصلية القطرية وكذلك المنفذ الوحيد مغلق؟ !

فالسعودية تمارس التظليل عن طريق وسائل إعلامها والأمم المتحدة عازمة على إصدار تقرير أسود تدين فيه الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان في هذه المملكة خاصة ضد الجارة قطر التي تتعرض لحصار جائر من الإخوة الأعداء وأتباعهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى