آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
الحدثمجتمع

هلاك 23 شخصا في الـ 48 ساعة الأخيرة

أفادت، اليوم السبت، أخر حصيلة للمديرية العامة للحماية المدنية أنه تم تسجيل عدة حوادث مرور 14 من بينها كانت الأكثر دموية متسببة في وفاة 23 شخصا في مكان الحوادث وإصابة 39 آخرين بجروح حيث كانت أثقل  حصيلة قد عرفتها ولايات إليزي  بوفاة 06 أشخاص وجرح شخص أخر، وعين الدفلى  بوفاة 04 أشخاص و جرح 08 آخرين، وغرداية بوفاة 03 أشخاص وجرح  شخصين آخرين،  والجلفة  بوفاة 03 أشخاص و جرح 04 آخرين.   

وتدخل أعوان الحماية المدنية من أجل 08 حالات وفاة غرقا بعدة ولايات  ففي ولاية وهران توفي شاب يبلغ من العمر 18 سنة بشاطئ الكثبان ببلدية عين الترك وبجاية أين توفي 03 أشخاص اثنين منهم في البحر حيث تبلغ  الضحية الأولى 19 سنة توفيت بشاطئ بلدية أوقاس  والثانية تبلغ من العمر20 سنة توفيت في شاطئ  بلدية سوق الإثنين إلى جانب ضحية ثالثة تبلغ من العمر 59 سنة  توفيت في بركة مائية  ببلدية تيفرة .

أما بولاية عنابة فقد سجلت ذات المصالح وفاة شاب غرقا يبلغ من العمر 22 سنة  تم انتشاله بشاطئ جنان الباي ببلدية سرايدي و بومرداس توفي كهل يبلغ من العمر 53  سنة توفي بشاطئ المزار ببلدية جنات وبجيجل هلك طفل يبلغ من العمر 14 سنة بشاطئ الساحل ببلدية وادي لعجول وبمستغانم طفل يبلغ من العمر 04 سنوات بشاطئ  دكارة ببلدية بن عبد المالك رمضان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى