آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
الحدثمجتمع

هلاك 23 شخصا في الـ 48 ساعة الأخيرة

أفادت، اليوم السبت، أخر حصيلة للمديرية العامة للحماية المدنية أنه تم تسجيل عدة حوادث مرور 14 من بينها كانت الأكثر دموية متسببة في وفاة 23 شخصا في مكان الحوادث وإصابة 39 آخرين بجروح حيث كانت أثقل  حصيلة قد عرفتها ولايات إليزي  بوفاة 06 أشخاص وجرح شخص أخر، وعين الدفلى  بوفاة 04 أشخاص و جرح 08 آخرين، وغرداية بوفاة 03 أشخاص وجرح  شخصين آخرين،  والجلفة  بوفاة 03 أشخاص و جرح 04 آخرين.   

وتدخل أعوان الحماية المدنية من أجل 08 حالات وفاة غرقا بعدة ولايات  ففي ولاية وهران توفي شاب يبلغ من العمر 18 سنة بشاطئ الكثبان ببلدية عين الترك وبجاية أين توفي 03 أشخاص اثنين منهم في البحر حيث تبلغ  الضحية الأولى 19 سنة توفيت بشاطئ بلدية أوقاس  والثانية تبلغ من العمر20 سنة توفيت في شاطئ  بلدية سوق الإثنين إلى جانب ضحية ثالثة تبلغ من العمر 59 سنة  توفيت في بركة مائية  ببلدية تيفرة .

أما بولاية عنابة فقد سجلت ذات المصالح وفاة شاب غرقا يبلغ من العمر 22 سنة  تم انتشاله بشاطئ جنان الباي ببلدية سرايدي و بومرداس توفي كهل يبلغ من العمر 53  سنة توفي بشاطئ المزار ببلدية جنات وبجيجل هلك طفل يبلغ من العمر 14 سنة بشاطئ الساحل ببلدية وادي لعجول وبمستغانم طفل يبلغ من العمر 04 سنوات بشاطئ  دكارة ببلدية بن عبد المالك رمضان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى