آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
أخبارسلايدر

فضائح ثقيلة ورشاوى تهزّ حزب الوزير الأول

هزّت، حزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي” الذي يقوده الوزير الأول، أحمد أويحيى، فضائح وملفات فساد وشبهات، دفعت بأمينه العام إلى إقالة بعض قادته.

وأنهى أحمد أويحيى مهام رئيس كتلة الحزب في البرلمان بلعباس بلعباس بسبب “تجاوزات وإساءة لعمل الجهاز الدبلوماسي”، عقب تعيينه نوابًا بمناصب ومهمات برلمانية دولية رغم افتقادهم للكفاءة وعدم اطلاعهم على ملفات السياسة الخارجية.

واتهمت، وزارة الخارجية، بلعباس بلعباس بتعيينات “مشبوهة” لنواب في هيئات برلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي، بينما نفى المعني الاتهامات.

كما عزل، أويحيى سيناتورا من الحزب التجمع، إثر اتهامه بالضلوع في فضيحة رشوة وفساد بعد ضبطه بوضعية تلبّس، ويتعلق الأمر بعضو مجلس الأمة جوهر مليك، ويتواجد السيناتور ذاته منذ 72 ساعة بالسجن على ذمة التحقيق.

وقبل أقل من شهر، اضطرّ أحمد أويحيى لفصل رئيس بلدية “رأس الماء” في ولاية سيدي بلعباس، بعد تسريب فيديوهات لمشاهد جنسية مخلة بالآداب داخل مكتبه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى