آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
رياضة

رابطة الابطال الافريقية.. المولودية تسقط في المغرب

انهزم فريق مولودية الجزائر أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي بنتيجة (0-2) الشوط الاول (0-1) اليوم السبت بمدينة الجديدة المغربية، في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي اللقاء كل من بلال المقري (29) وسيمون مسوفا (75). وعلى إثر هذه النتيجة يرتقي الدفاع الجديدي الى المركز الثاني بخمس نقاط مناصف مع مولودية الجزائر ووفاق سطيف لكن مع افضلية الاهداف لصالح النادي المغربي, في حين يبقى تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية) في الصدارة ب11 نقطة.

وبرسم الجولة نفسها، تعادل فريق وفاق سطيف امام الضيف تي بي مازيمبي بنتيجة (1-1) سهرة أمس الجمعة بملعب 8 ماي 45 بسطيف.

وتجرى الجولة السادسة والاخيرة يومي 28 و 29 أغسطس الجاري، حيث تستقبل مولودية الجزائر وفاق سطيف بملعب 5 جويلية 62 بالجزائر العاصمة، اما تي بي مازيمبي فيستضيف الدفاع الحسني الجديدي بمدينة لوبومباشي بجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومعلوم ان صاحبي المركزين الاول والثاني يتأهلان الى الدور ربع النهائي.

 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى