آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

حسبلاوي: بوتفليقة يسألني يوميا حول تطورات داء الكوليرا

كشف، اليوم الأحد، وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، مختار حسبلاوي، ان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، يتصل به يوميا للاطمئنان والإستفسار عن صحة المصابين بوباء الكوليرا.

وأكد، حسبلاوي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمقر ولاية البليدة: “الرئيس أمر بتجسيد كل الامكانيات في الاطار الوقاية والعلاج من هذا الداء، والرئيس يسألني كل يوم عن صحة المواطنين”.

وأضاف الوزير أن الوزارة وضعت منذ البداية خلية أزمة لوضع استراتيجية لتطويق الوباء.

من جانبه أوضح المسؤول الأول عن قطاع الصحة أن المراكز الولائية المكلفة بالوقاية لا تزال تعمل ووجدت 38 منبعا قد يكون مصدر المرض.

وكشف الوزير خلال زيارته الى ولاية البليدة  أنه قد تم عزل جميع الحالات المشتبه فيها الى غاية التأكد من الإصابة بشكل رسمي.

هذا وقد قام الوزير بزيارة لمستشفى بوفاريك للوقوف على مدى الحالة والوضع الصحي للمرضى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى