آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
سلايدر

حسبلاوي: بوتفليقة يسألني يوميا حول تطورات داء الكوليرا

كشف، اليوم الأحد، وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، مختار حسبلاوي، ان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، يتصل به يوميا للاطمئنان والإستفسار عن صحة المصابين بوباء الكوليرا.

وأكد، حسبلاوي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمقر ولاية البليدة: “الرئيس أمر بتجسيد كل الامكانيات في الاطار الوقاية والعلاج من هذا الداء، والرئيس يسألني كل يوم عن صحة المواطنين”.

وأضاف الوزير أن الوزارة وضعت منذ البداية خلية أزمة لوضع استراتيجية لتطويق الوباء.

من جانبه أوضح المسؤول الأول عن قطاع الصحة أن المراكز الولائية المكلفة بالوقاية لا تزال تعمل ووجدت 38 منبعا قد يكون مصدر المرض.

وكشف الوزير خلال زيارته الى ولاية البليدة  أنه قد تم عزل جميع الحالات المشتبه فيها الى غاية التأكد من الإصابة بشكل رسمي.

هذا وقد قام الوزير بزيارة لمستشفى بوفاريك للوقوف على مدى الحالة والوضع الصحي للمرضى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى