آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
سلايدر

حسبلاوي: بوتفليقة يسألني يوميا حول تطورات داء الكوليرا

كشف، اليوم الأحد، وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، مختار حسبلاوي، ان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، يتصل به يوميا للاطمئنان والإستفسار عن صحة المصابين بوباء الكوليرا.

وأكد، حسبلاوي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمقر ولاية البليدة: “الرئيس أمر بتجسيد كل الامكانيات في الاطار الوقاية والعلاج من هذا الداء، والرئيس يسألني كل يوم عن صحة المواطنين”.

وأضاف الوزير أن الوزارة وضعت منذ البداية خلية أزمة لوضع استراتيجية لتطويق الوباء.

من جانبه أوضح المسؤول الأول عن قطاع الصحة أن المراكز الولائية المكلفة بالوقاية لا تزال تعمل ووجدت 38 منبعا قد يكون مصدر المرض.

وكشف الوزير خلال زيارته الى ولاية البليدة  أنه قد تم عزل جميع الحالات المشتبه فيها الى غاية التأكد من الإصابة بشكل رسمي.

هذا وقد قام الوزير بزيارة لمستشفى بوفاريك للوقوف على مدى الحالة والوضع الصحي للمرضى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى