آخر الأخبار
مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس"
رياضة

جوفنتيس يتعاقد مع ابن كريستيانو رونالدو

ذكرت عدة وسائل إعلام إيطالية يوم الثلاثاء 28 أوت 2018 أن الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو والبالغ ثمانية أعوام بدأ التمارين في مركز الإعداد الخاص بنادي يوفنتوس، بطل الدور الإيطالي لكرة القدم الذي انضم إليه النجم البرتغالي هذا الموسم قادما من ريال مدريد الإسباني.

التقطت يوم الاثنين 27 أوت الجاري صور للصغير كريستيانو جونيور، المولود في جوان 2010، أثناء مشاركته في تمارين فريق تحت 9 أعوام التابع للنادي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك شوهدت شريكة حياة النجم البرتغالي جورجينا رودريغيز وهي تتابع التمارين.

وصرح رونالدو (33 عاما) “انه يشبهني عندما كنت صغيرا”، متناولا ابنه البكر بين أربعة أطفال، مضيفا “هو منافس  ويكره الخسارة”.

وتابع “سيصبح مثلي، أنا واثق من ذلك 100 في المئة. أحب تلقينه بعض الأمور. وفي النهاية هو من سيختار ماذا سيفعل، وسيحظى بدعمي باستمرار”.

وخلص رونالدو إلى القول “لكن من الواضح أنني أريده أن يصبح لاعب كرة قدم لأنني أعتقد بأن لديه شغف بهذه الرياضة”.

وكان كريستيانو رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، التحق بنادي يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى