آخر الأخبار
مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي"
رياضة

جوفنتيس يتعاقد مع ابن كريستيانو رونالدو

ذكرت عدة وسائل إعلام إيطالية يوم الثلاثاء 28 أوت 2018 أن الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو والبالغ ثمانية أعوام بدأ التمارين في مركز الإعداد الخاص بنادي يوفنتوس، بطل الدور الإيطالي لكرة القدم الذي انضم إليه النجم البرتغالي هذا الموسم قادما من ريال مدريد الإسباني.

التقطت يوم الاثنين 27 أوت الجاري صور للصغير كريستيانو جونيور، المولود في جوان 2010، أثناء مشاركته في تمارين فريق تحت 9 أعوام التابع للنادي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك شوهدت شريكة حياة النجم البرتغالي جورجينا رودريغيز وهي تتابع التمارين.

وصرح رونالدو (33 عاما) “انه يشبهني عندما كنت صغيرا”، متناولا ابنه البكر بين أربعة أطفال، مضيفا “هو منافس  ويكره الخسارة”.

وتابع “سيصبح مثلي، أنا واثق من ذلك 100 في المئة. أحب تلقينه بعض الأمور. وفي النهاية هو من سيختار ماذا سيفعل، وسيحظى بدعمي باستمرار”.

وخلص رونالدو إلى القول “لكن من الواضح أنني أريده أن يصبح لاعب كرة قدم لأنني أعتقد بأن لديه شغف بهذه الرياضة”.

وكان كريستيانو رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، التحق بنادي يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى