آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
رياضةسلايدر

إنهاء مهام كازوني وقاسي السعيد من المولودية

قرر أعضاء مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر (الرابطة الاولى لكرة القدم) إنهاء مهام المدرب الفرنسي برنارد كازوني والمدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان الشركة  الرياضية ذات أسهم العميد.

وجاء في بيان الشركة الرياضية لمولودية الجزائر بعد اجتماعات متعددة لأعضاء مجلس إدارة الشركة تحت رئاسة محمد حيرش والاستماع الى كل الاطراف والمسيرين، فإنه تم إنهاء مهام قاسي السعيد كمال المدير العام الرياضي وكذا المدرب الفرنسي برنارد كازوني.

وسيقوم محمد حيرش، رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات أسهم، بتولي الشؤون الادارية والرياضية في انتظار الاعلان عن المدرب الذي سيخلف كازوني في القريب العاجل، يضيف نفس المصدر.

ويأتي هذا القرار عقب إقصاء مولودية الجزائر من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم التي كانت تشكل هدفا رئيسيا لمسيري النادي قبل انطلاق الموسم، بعد انهزامها أمام وفاق سطيف بنتيجة 2 مقابل 1 أول أمس الثلاثاء بملعب 5 جويلية في إطار الجولة السادسة والاخيرة للمنافسة القارية، واحتلالها المركز الرابع والأخير للمجموعة الثانية.

وسيتجدد الموعد بين العميد والوفاق يوم السبت بالملعب الأولمبي في ختام الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم موبيليس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى