آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضةسلايدر

إنهاء مهام كازوني وقاسي السعيد من المولودية

قرر أعضاء مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر (الرابطة الاولى لكرة القدم) إنهاء مهام المدرب الفرنسي برنارد كازوني والمدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان الشركة  الرياضية ذات أسهم العميد.

وجاء في بيان الشركة الرياضية لمولودية الجزائر بعد اجتماعات متعددة لأعضاء مجلس إدارة الشركة تحت رئاسة محمد حيرش والاستماع الى كل الاطراف والمسيرين، فإنه تم إنهاء مهام قاسي السعيد كمال المدير العام الرياضي وكذا المدرب الفرنسي برنارد كازوني.

وسيقوم محمد حيرش، رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات أسهم، بتولي الشؤون الادارية والرياضية في انتظار الاعلان عن المدرب الذي سيخلف كازوني في القريب العاجل، يضيف نفس المصدر.

ويأتي هذا القرار عقب إقصاء مولودية الجزائر من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم التي كانت تشكل هدفا رئيسيا لمسيري النادي قبل انطلاق الموسم، بعد انهزامها أمام وفاق سطيف بنتيجة 2 مقابل 1 أول أمس الثلاثاء بملعب 5 جويلية في إطار الجولة السادسة والاخيرة للمنافسة القارية، واحتلالها المركز الرابع والأخير للمجموعة الثانية.

وسيتجدد الموعد بين العميد والوفاق يوم السبت بالملعب الأولمبي في ختام الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم موبيليس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى