آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

مودريتش أفضل لاعب في أوروبا متفوقاً على “الدون” و”الملك”

حصل الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في أوروبا، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح. وأسهم مودريتش بقوة في حصول الريال على دوري أبطال أوروبا ووصول كرواتيا للمباراة النهائية بمونديال روسيا.

توج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا لموسم 2017-2018، والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وتسلم مودريتش الجائزة خلال الحفل الذي أقامه يويفا اليوم الخميس (30 أغسطس/ آب 2018) في إمارة موناكو، على هامش قرعة مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ)، متفوقاً على منافسيه في الجائزة، زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

ولعب مودريتش (32 عاماً) دوراً هاماً في فوز النادي الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للمرة الثالثة على التوالي، إثر فوزه 3-1 على ليفربول، في المباراة النهائية التي جرت بينهما في شهر مايو/ أيار الماضي.

كما ساهم مودريتش في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية أمام فرنسا في مونديال روسيا، والتي خسرها المنتخب الكرواتي بنتيجة 2-4.

 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى