آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضة

طليبة يحرج مدوار

تعرض رئيس الرابطة الجزائرية لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، إلى موقف محرج لما جلس بجانبه النائب طليبة في الندوة الصحفية لغرض بعث رسالة لأنصار عنابة على أساس أن طليبة هو الذي أهّل فريقهم رغم الديون المقدرة بـ 09 ملايير وبأنه سيساعدهم على الصعود بطريقة أو بأخرى؟ !

لكن هذه الصورة قلبت رؤساء الأندية على مدوار لأن المعني بالأمر نائب وليست له أية صفة قانونية بفريق عنابة ولا يحق له الظهور في ندوة صحفية تتعلق بشؤون الرابطة! وهذا التصرف أغضب كثيرا رئيس الاتحادية خير الدين زطشي لأن القانون يمنع استغلال الرابطة لأغراض سياسية، القضية ستعرف أبعادا وتطورات لأنها تحصل لأول مرة خاصة مع تصاعد موجة الغضب ضد مدوار الذي أثبت أنه تاجر لا أكثر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى