آخر الأخبار
الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟
رياضةسلايدر

“النسر الأسود” سيواجه الوداد البيضاوي

يواجه فريق  وفاق سطيف الجزائري  منافسه الوداد  البيضاوي المغربي (حامل اللقب) في الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال  الإفريقية لكرة القدم التي سحبت قرعتها مساء اليوم الإثنين بالقاهرة بحضور  ممثلي الأندية المتأهلة.

و سيستقبل الممثل الجزائري منافسه المغربي يوم 14 أو 15 سبتمبر المقبل بملعب  8 ماي 45 بسطيف على أن تقام مباراة الإياب بالدار البيضاء يوم 21 أو 22 سبتمبر  المقبل.

وفي حال تأهل وفاق سطيف إلي الدور نصف النهائي المقرر في شهر أكتوبر المقبل  سيتقابل مع المتأهل من المواجهة المزدوجة بين  حوريا الغيني و الأهلي المصري.كما افرزت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة تونسية خالصة بين الترجي التونسي  و النجم الساحلي. 

برنامج الدور ربع النهائي

– بريميرو أغوسطو (أنغولا)- تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو)

-الترجي التونسي (تونس)- النجم الساحلي (تونس)

-وفاق سطيف (الجزائر)- الوداد البيضاوي (المغرب)

-حوريا (غينيا)- الأهلي (مصر) 

لقاءات الذهاب 14 و 15 سبتمبر و الإياب يومي 21 و 22 سبتمبر 

الدور نصف النهائي 

الفائز من حوريا – الأهلي  ضد وفاق سطيف- الوداد البيضاوي

الفائز من بريميرو أغوسطو- تي مازيمبي 

لقاءات الذهاب 2 أكتوبر و الإياب 23 أكتوبر 

النهائي

الذهاب يومي 2 نوفمبر والإياب 9 نوفمبر 2018.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى