آخر الأخبار
"الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس
رياضةسلايدر

“النسر الأسود” سيواجه الوداد البيضاوي

يواجه فريق  وفاق سطيف الجزائري  منافسه الوداد  البيضاوي المغربي (حامل اللقب) في الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال  الإفريقية لكرة القدم التي سحبت قرعتها مساء اليوم الإثنين بالقاهرة بحضور  ممثلي الأندية المتأهلة.

و سيستقبل الممثل الجزائري منافسه المغربي يوم 14 أو 15 سبتمبر المقبل بملعب  8 ماي 45 بسطيف على أن تقام مباراة الإياب بالدار البيضاء يوم 21 أو 22 سبتمبر  المقبل.

وفي حال تأهل وفاق سطيف إلي الدور نصف النهائي المقرر في شهر أكتوبر المقبل  سيتقابل مع المتأهل من المواجهة المزدوجة بين  حوريا الغيني و الأهلي المصري.كما افرزت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة تونسية خالصة بين الترجي التونسي  و النجم الساحلي. 

برنامج الدور ربع النهائي

– بريميرو أغوسطو (أنغولا)- تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو)

-الترجي التونسي (تونس)- النجم الساحلي (تونس)

-وفاق سطيف (الجزائر)- الوداد البيضاوي (المغرب)

-حوريا (غينيا)- الأهلي (مصر) 

لقاءات الذهاب 14 و 15 سبتمبر و الإياب يومي 21 و 22 سبتمبر 

الدور نصف النهائي 

الفائز من حوريا – الأهلي  ضد وفاق سطيف- الوداد البيضاوي

الفائز من بريميرو أغوسطو- تي مازيمبي 

لقاءات الذهاب 2 أكتوبر و الإياب 23 أكتوبر 

النهائي

الذهاب يومي 2 نوفمبر والإياب 9 نوفمبر 2018.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى