آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
الافتتاحية

العدالة، الحصانة والشكارة

كل يوم يمر إلا ويتأكد الشعب أن لا البرلمان ولا مجلس الأمة يمثلان هذا الشعب المغلوب على أمره، برلمان أغلب نوابه وصلوا إليه بالشكارة والتزوير والكوطات ومجلس الأمة كذلك. والكل يعرف كيف أجهض مشروع قانون الضريبة على الثروة؟؟ والكل يعرف اليوم لماذا يحتج السيناتورات على حبس زميلهم “المرتشي”؟ الشعب أصبح يعلم أن واجهة الفساد هم بعض النواب الذين يمررون القوانين لصالح عرابهم من بارونات التهريب وبارونات العقار وبارونات الصناعات الالكترونية وبعد كل هذا يأتي بن صالح ومعه بوحجة ليناديا بالاستمرارية وكأننا في زمن الشيوعية والأنظمة الشمولية ويتحدثان باسم الشعب وكأن الشعب قاصر؟

ودون أن ننسى سيناتورة وهران التي تهجمت على وزير العدل في الدورة السابقة من أجل قضية شخصية، هذا عن مجلس الأمة الذي تحول إلى فضاء للبزنسة بمختلف أنواعها وسيأتي اليوم الذي يتظاهر فيه النواب وسيناتورات الشكارة لصالح “البوشي” ويطالبون بإطلاق سراحه..!

هذا ما جنيناه من نواب الشكارة ومن تجار السياسة ومن أصحاب السوابق ولهذا نرجوا من سيادة وزير العدل أن يضرب بيد من حديد لأنه رجل نزيه ونظيف وله الشجاعة لفتح تحقيقات على كل النواب والموظفين المشبوهين، الذين شوهوا العمل التشريعي وشوهوا صورة الجزائر لأن رائحة الفساد أصبحت تزكم الأنوف في عهدهم ولأن عدالتنا مستقلة والوزير عودنا على محاربة الفساد فالشعب معه لأنه صاحب مصداقية عكس بعض الوزراء الذين أصبحوا في قبضة رجال المال الفاسد ولا يتحركون إلا بإذنهم، فاليوم سقطت ورقة التوت وانكشف الذين دخلوا قبة البرلمان ومجلس الأمة بالشكارة من أجل الحصانة وشراء العذرية السياسية والمركز الاجتماعي فالحصانة لا تعني اللاعقاب في ظل وزير عدل ليس ككل الوزراء.   

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى