آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
اقتصاد1سلايدر

كوندور يعرض آخر منتجاته في معرض برلين التكنولوجي

أطلقت شركة كوندور الجزائرية خلال مُشاركتها في فعاليات معرض IFA 2018 في مدينة برلين الألمانية أوّل هاتفين لها يعملان بنظام Android Go وهُو النظام المدعوم مُباشرة من طرف جُوجل لتسهيل وتعزيز تجربة الهواتف المُنخفضة الأداء من خلال خيارات وتطبيقات مُخصصة.

يعمل الهاتفان الجديدان من كُوندور بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 إصدار Go، ويأتيان بشاشة ذات أبعاد 18:9، ويشتركان في ذاكرة عشوائية قدرها 1 جيغابايت مع اختلاف المُعالجات، وبطارية قدرها 2,500 ميللي أمبير، ويأتي هاتف Griffe T7 بذاكرة تخزين داخلية 16 جيغابايت أمّا هاتف T6 فيأتي بـِ8 جيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع دعم منفذ بطاقة الذاكرة microSD.

بالنسبة للتصوير، يأتي الهاتف الأوّل بكاميرا خلفية وأمامية بنفس الدقّة 5 ميغابيكسل مع ضوء فلاش LED للكاميرا الخلفية، ويأتي هاتف T7 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مُزودة بضوء فلاش LED مع أخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، كلاهما يدعمان شريحتان للإتصال مع دعم تقنية الإتصال عبر الجيل الرابع 4G LTE.

لم تُحدد الشركة الجزائرية تسعيرتا الهاتفين بعدُ ولم تُعطي أخباراً بموعد توفرهما في السُوق الجزائرية، إلّا أنه من المُرجح أن يدخلا السُوق الجزائرية في وقتٍ قريب.

 

https://youtu.be/k9U9yqvCbz4

 
كما تميز جناح كوندور في معرض برلين التكنولوجي بألمانيا آخر منتجاتها في المجالات التكنولوجيا بما فيها عرض ما تعلق بالطاقة الشمسية.

وأعلن عبد الرحمان بن حمادي الرئيس المدير العام لمجمع كوندور خلال مشاركته في معرض برلين للتكنولوجيات الحديثة في المانيا، عن مشروع تزويد المدارس الجزائرية بالطاقة الشمسية.

كما أمضى مجمع “كوندور” على هامش المعرض عقد شراكة مع العملاق الايطالي “ناردي” المتخصص في التجهيز المطبخي المتطور، الذي سيفتح فرعا له قريبا في الجزائر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى