آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
اقتصاد1

“جازي” تواكب الدخول المدرسي بثلاث عروض

واكب المتعامل في الهاتف النقال، ”جازي” الدخول المدرسي الجديد بإطلاق 3 عروض سخية جديدة، موجهة لمختلف فئات زبائنه البالغ عددهم 16 مليون مشترك في خدمتي الدفع المسبق والدفع البعدي، والذين توزعوا على 50 بالمائة من فئة المالكين للأجهزة الذكية الذين يفضلون التوصل بالمعطيات و50 بالمائة من الزبائن الذين يكتفون بخدمة المكالمات والرسائل القصيرة، من  دون حاجة إلى امتلاك الأجهزة الذكية.

وحرصا منها على تغطية كافة فئات زبائنها، أطلقت الشركة عرضا سخيا لكل فئة من فئات هؤلاء المشتركين، حيث تستفيد شريحة الزبائن التي تركز على خدمات المكالمات والرسائل النصية والبالغ عددها نحو 8 ملايين مشترك، من عرض ”هدرة بزاف” التي تمكنهم من الاستفادة من مكالمات مجانية نحو جازي بداية من الدقيقة الثالثة ومضاعفة الرصيد 3 مرات.

وفي هذا الإطار، أوضح المدير التنفيذي للشركة، ماثيو غالفاني في ندوة صحفية نشطها أمس، بالمركز الدولي للمؤتمرات ”عبد اللطيف رحال” بالجزائر، بأن هذا العرض السخي، يشمل عدة خيارات تطابق رغبة الزبائن، منها الخيار اليومي الذي يقترح ثلاثة مستويات، حيث يستفيد الزبون مقابل 50 دينارا من 500 دينار مكالمات نحو جازي، ومن 100 دينار مكالمات إلى الشبكات الأخرى، و100 ميغابايت من الإنترنت والرسائل النصية القصيرة غير محدود ة نحو جازي لمدة 24 ساعة. ومقابل 100 دينار، يستفيد من مكالمات رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ومن 200 دينار رصيد صالح نحو الشبكات الأخرى و200 ميغابايت من الأنترنت، في حين يستفيد مقابل 200 دينار من المكالمات والرسائل القصيرة غير المحدودة نحو جازي و400 دينار مكالمات إلى الشبكات الأخرى و1 جيغابايت من الأنترنت.

كما يقترح لخيار الشهري ثلاثة مستويات، بداية من 1000 دينار حيث يستفيد المشترك من المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة نحو جازي، بالإضافة إلى رصيد 3000 دينار نحو الشبكات الأخرى و 3 جيغابايت من الأنترنت صالحة لمدة 30 يوما. ومقابل 1500 دينار، يستفيد الزبون من المكالمات والرسائل القصيرة غير المحدودة نحو ”جازي” و من 5000 دينار مكالمات إلى الشبكات الأخرى ومن 5 جيغابايت من الأنترنت.

أما مقابل 2000 دينار، فيستفيد من مكالمات غير محدودة والرسائل القصيرة نحو جازي، 6000 دينار إلى الشبكات الأخرى و10جيغا بايت من الأنترنت صالحة لمدة 30 يوما.

من جهته، جاء عرض ”هايلة بزاف” متميزا من خلال تمكين المشتركين من الاستفادة من المزيد من الأنترنت والمكالمات والرسائل النصية القصيرة غير محدودة نحو جازي والمزيد من المكالمات نحو الشبكات الأخرى.

يلبي هذا العرض احتياجات الزبائن الذين يستعملون المعطيات بشكل أكبر، أي الاعتماد على خيارات التكنولوجيات الحديثة التي تتيحها الهواتف الذكية، حيث يستفيدون مقابل 1500 دينار من 15 جيغابايت من الأنترنت، إضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي و2000 دينار رصيد صالح نحو الشبكات الأخرى. أما مقابل 2000 دينار، فيستفيدون من 30 جيغابايت من الأنترنت، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي ورصيد 3000 دينار نحو باقي الشبكات.

ويخص العرض الأخير المتمثل في ”هاربة”، مشتركي الدفع البعدي والذي يسمح للمشتركين بالاستفادة من 25 جيغابايت من الأنترنت ومكالمات ورسائل نصية القصيرة غير محدودة إلى ”جازي” ومن 2000 دينار رصيد صالح نحو باقي الشبكات مقابل 1500 دينار فقط في الشهر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى