آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
اقتصاد1

وزير التجارة يتفقد مصنع “كوندور” ويحفّز على التصدير للخارج

زار وزير التجارة، سعيد جلاب،  مصنع “كوندور” لتكنولوجيات الإعلام والاتصال على هامش زيارته لولاية برج بوعريريج، نهاية الأسبوع الماضي، حيث عاين وحدات الانتاج الصورية الفولتية وتلك المختصة في إنتاج الثلاجات حسب بيان صادر عن المجمع.

وأكد، الوزير جلاب في لقائه برئيس مجلس الإدارة، عبد الرحمن بن حمادي، عن المعايير جديدة لضبط وتنظيم التصدير وتسهيله خلال الفترة الممتدة بين 2019 و2023، وتشجيع تسويق المنتج الجزائري في العالم عبر المشاركة في صالونات جديدة بكل من موريتانيا وبلجيكا وأمريكا الشمالية.

كما اعتبر الوزير جلاب الاستراتيجية بفرصة تنويع مصادر دخل الجزائر خارج المحروقات والتي يرتقب أن تصل بنهاية السنة الجارية 1،6 مليار دولار، يقول جلاب.

وأضاف الوزير أن أهمية هذا الإجراء يكمن في إبراز دور المستثمرين الخواص في رفع الصادرات، موضحا من مصنع كوندور ببرج بوعريريج، الذي استطاع تصدير ما يقارب 40 مليون دولار من منتجاته، على بعد بضعة أشهر من نهايةالسنة الجارية، أن هذا الاخير لا يساهم في تطوير الصناعة الوطنية فقط ورفع الصادرات وإنما أيضا تشجيع الابتكار ومرافقة الجزائريين بمختلف تفاصيل حياتهم اليومية وجعلها أكثر راحة ومرونة، الأمر الذي يسمح للمتعاملين أن يكون رائدا ويصل إلى درجة الامتياز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى