آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1

“كوندور” في أمريكا وعينه على شراكات جديدة

يستعرض مجمع “كوندور” تجهيزاته الكهرومنزلية والهواتف الذكية ضمن فعاليات الأسبوع الإقتصادي الجزائري الأمريكي بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بصفته رائدا في هذه التكنولوجيا.

وذكر بيان لمجمع “كوندور” أن هدف المشاركة يتمحور بحول البحث عن شراكات جديدة مع مختلف الشركات الدولية الرائدة في هذا المجال وذلك على مستوى الفضاء المركزي الفيدرالي رونالد ريغن على مدار ثلاث أيام ، وهو الفضاء الذي تم تدشينه من قبل وزير التجاره سعيد جلاب بحضور السفير الأمريكي في الجزائر جوان بولاشيك وكاتب الدولة الأول بالنيابة لمنطقة الشرق سارة كيمب والأمين العام المكلف بالتجارة للسلطات الكولمبية وسفير الجزائر بواشنطن مجيد بوقرة.

كما يرى “كوندور” أنها فرصة سانحة لتوسيع توزيع منتجاتها بالسوق الأمريكية وفبا ل”البرنامج التفصيلي العمومي” الذي يسمح للدول المستفيدة منه بتمرير سلعها ومنتجاتها للسوق الأمريكية مع اعفاءات جبائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى