آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
اقتصاد1

“كوندور” في أمريكا وعينه على شراكات جديدة

يستعرض مجمع “كوندور” تجهيزاته الكهرومنزلية والهواتف الذكية ضمن فعاليات الأسبوع الإقتصادي الجزائري الأمريكي بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بصفته رائدا في هذه التكنولوجيا.

وذكر بيان لمجمع “كوندور” أن هدف المشاركة يتمحور بحول البحث عن شراكات جديدة مع مختلف الشركات الدولية الرائدة في هذا المجال وذلك على مستوى الفضاء المركزي الفيدرالي رونالد ريغن على مدار ثلاث أيام ، وهو الفضاء الذي تم تدشينه من قبل وزير التجاره سعيد جلاب بحضور السفير الأمريكي في الجزائر جوان بولاشيك وكاتب الدولة الأول بالنيابة لمنطقة الشرق سارة كيمب والأمين العام المكلف بالتجارة للسلطات الكولمبية وسفير الجزائر بواشنطن مجيد بوقرة.

كما يرى “كوندور” أنها فرصة سانحة لتوسيع توزيع منتجاتها بالسوق الأمريكية وفبا ل”البرنامج التفصيلي العمومي” الذي يسمح للدول المستفيدة منه بتمرير سلعها ومنتجاتها للسوق الأمريكية مع اعفاءات جبائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى