آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1

“كوندور” يوقع مذكرتي تعاون بواشنطن

وقّع، رائد المنتجات الكهرمنزلية والإلكترونية والميلتيميديا بالجزائر، كوندور، مذكرتي تفاهم مع علامات أمريكية لتسويق منتجاتها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وقعت هذه الاتفاقية مع شركة “نيوميديا سوليوشن” ومكتب “غابريال جي كريستين أند أسيوسيايت”.

وتتعلق هذه الاتفاقيتين بتسويق وترقية منتجات العلامة كوندور بالسوق الأمريكية، والاستشارة والخدمات الإدارية والتقنية والتجارية للعامة مع الشركاء.

وتشارك كوندور في الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري بواشنطن منذ الاثنين المنصرم بالعاصمة الأمريكية، عبر جناح يتربع على مساحة 20 متر مربع، لاستعرض منتجاتها الكهرومنزلية والنقالة، حيث أن حضور “كوندور” يستهدف توسيع حقل توزيع منتجاته على مستوى السوق العالمية، والانفتاح على السوق الأمريكية.

وتحتضن واشنطن فعاليات الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري، في باحة المركز الفيدرالي رونالد ريغان، إلى غاية يوم الغد، حيث افتتح وزير التجارة، سعيد جلاب بحضور السفير الأمريكية السابق بالجزائر جوان بولاشيك، و مساعد نائب وكيل وزارة الخارجية لشؤون الشرق الأقصى ، سارة كيمب ، نائب وكيل وزارة التجارة ، وممثلي مقاطعة كولومبيا ، وسفير الجزائر في واشنطن ،مجيد بوقرة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى