آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
اقتصاد1

“ناردي” تفتتح أول صالة عرض لها في العاصمة

فتح مجمع “كوندور” أول صالة عرض لها للعلامة التجارية الإيطالية “ناردي”، المتخصصة في إنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية، بشارع عبد القادر غدوش ، حيدرة ، الجزائر العاصمة.

تمتد صالة العرض على مساحة تزيد على 200 متر مربع ، وستتيح للعملاء اكتشاف جميع ماركات العلامة التجارية الإيطالية التي قدمت الأسبوع الماضي في بايفا ببرلين بعض الابتكارات المتعلقة بالمجموعة الجديدة من المنتج ناردي بالإضافة إلى الكتالوج المصاحب الذي يأتي في شكل جديد تمامًا ، وهو موقع الويب الجديد والمتجر عبر الإنترنت.

وقال ماسينيسا آيت السعدي، المدير العام لناردي: “ويكمل استراتيجية التدويل التي ميزت دائما مجموعة كوندور تماما مع اكتساب ناردي، وهذا التكوين الجديد سيسمح لنا بتعزيز مكانتنا في إيطاليا وسوف يمثل بداية التزامنا بتوسيع عملياتنا في مناطق جديدة”.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح أول صالة عرض لـ ناردي تبعها أيضًا الافتتاح الرسمي لمعرض شركة لكوندور الكترونكس رقم 144. تغطي هذه المساحة ، التي تبلغ مساحتها أكثر من 700 متر مربع، هذه المساحة، وهي المنطقة 21 في الجزائر العاصمة ، وتضم جميع مستجدات كوندور من خلال مساحات العرض. في الواقع، السلع البيضاء، والبني، والتلفزيون، وتكنولوجيا المعلومات، موبايل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى