آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
اقتصاد1

العملاق “كوندور” يحلق في بلجيكا عبر المعرض الدولي لـ”فلوندر”

يشارك، بداية من اليوم، رائد التكنولوجيا والتجهيزات الكهرومنزلية “كوندور” في الصالون الدولي “فلاندر” ببلجيكا، تكريسا لسياسة المتعامل القاضية بالتعريف بمنتجات صنع في الجزائر .

ويعرض “كوندور” منتجاته في جناح على مساحة 20 متر مربع، أين سيجد الزبون الأوروبي الهواتف النقالة والتلفزيونات التي تحمل الكثير من الجديد على غرار “الور ام 3” المطلق في السابع والعشرين جوان الماضي بباريس.

ويرمي مجمع “كوندور” من خلال هذه المشاركة لتوسيع توزيع منتجاتها في الأسواق الدولية واكتشاف السوق البلجيكية والأوروبية، حيث أن الطبعة 73 لصالون فلاندر تتميز بكون الجزائر ضيف شرف، أذ تم تدشينه من قبل الوزير الأول البلجيكي شارل ميشال بحضور وزير التجارة سعيد جلاب.

وأصبح صالون “فلاندر” تقليدا سنويا بمدينة غاند البلجيكية، أين يتعرف الزوار على المنصة التجارية للصالون ويتحصلون على المعلومات والاستشارات بمعايير مهنية واقتصادية، في ظل الموقع الجغرافي المتميز للصالون الذي يجعله في قلب القارة الأوروبية، ويحوله ألى مركز هام للتجارة والشراء بأرضية لوجستيكية سريعة للوصول إلى الأسواق الدولية وخبرة هامة في مجال اللوجستيك تكرسها 4 موانئ بحرية ومئات مراكز التوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى