آخر الأخبار
الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
اقتصاد1

العملاق “كوندور” يحلق في بلجيكا عبر المعرض الدولي لـ”فلوندر”

يشارك، بداية من اليوم، رائد التكنولوجيا والتجهيزات الكهرومنزلية “كوندور” في الصالون الدولي “فلاندر” ببلجيكا، تكريسا لسياسة المتعامل القاضية بالتعريف بمنتجات صنع في الجزائر .

ويعرض “كوندور” منتجاته في جناح على مساحة 20 متر مربع، أين سيجد الزبون الأوروبي الهواتف النقالة والتلفزيونات التي تحمل الكثير من الجديد على غرار “الور ام 3” المطلق في السابع والعشرين جوان الماضي بباريس.

ويرمي مجمع “كوندور” من خلال هذه المشاركة لتوسيع توزيع منتجاتها في الأسواق الدولية واكتشاف السوق البلجيكية والأوروبية، حيث أن الطبعة 73 لصالون فلاندر تتميز بكون الجزائر ضيف شرف، أذ تم تدشينه من قبل الوزير الأول البلجيكي شارل ميشال بحضور وزير التجارة سعيد جلاب.

وأصبح صالون “فلاندر” تقليدا سنويا بمدينة غاند البلجيكية، أين يتعرف الزوار على المنصة التجارية للصالون ويتحصلون على المعلومات والاستشارات بمعايير مهنية واقتصادية، في ظل الموقع الجغرافي المتميز للصالون الذي يجعله في قلب القارة الأوروبية، ويحوله ألى مركز هام للتجارة والشراء بأرضية لوجستيكية سريعة للوصول إلى الأسواق الدولية وخبرة هامة في مجال اللوجستيك تكرسها 4 موانئ بحرية ومئات مراكز التوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى