آخر الأخبار
زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا
اقتصاد1

العملاق “كوندور” يحلق في بلجيكا عبر المعرض الدولي لـ”فلوندر”

يشارك، بداية من اليوم، رائد التكنولوجيا والتجهيزات الكهرومنزلية “كوندور” في الصالون الدولي “فلاندر” ببلجيكا، تكريسا لسياسة المتعامل القاضية بالتعريف بمنتجات صنع في الجزائر .

ويعرض “كوندور” منتجاته في جناح على مساحة 20 متر مربع، أين سيجد الزبون الأوروبي الهواتف النقالة والتلفزيونات التي تحمل الكثير من الجديد على غرار “الور ام 3” المطلق في السابع والعشرين جوان الماضي بباريس.

ويرمي مجمع “كوندور” من خلال هذه المشاركة لتوسيع توزيع منتجاتها في الأسواق الدولية واكتشاف السوق البلجيكية والأوروبية، حيث أن الطبعة 73 لصالون فلاندر تتميز بكون الجزائر ضيف شرف، أذ تم تدشينه من قبل الوزير الأول البلجيكي شارل ميشال بحضور وزير التجارة سعيد جلاب.

وأصبح صالون “فلاندر” تقليدا سنويا بمدينة غاند البلجيكية، أين يتعرف الزوار على المنصة التجارية للصالون ويتحصلون على المعلومات والاستشارات بمعايير مهنية واقتصادية، في ظل الموقع الجغرافي المتميز للصالون الذي يجعله في قلب القارة الأوروبية، ويحوله ألى مركز هام للتجارة والشراء بأرضية لوجستيكية سريعة للوصول إلى الأسواق الدولية وخبرة هامة في مجال اللوجستيك تكرسها 4 موانئ بحرية ومئات مراكز التوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى