آخر الأخبار
الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
اقتصاد1

زمالي.. الهفوات والاستفزاز

لا يمر يوم إلا ونستيقظ على هفوات وزير الصدف “زمالي” فهذا الوزير غريب غرابة تعيينه فهو يقوم بتصريحات تدل وتؤكد على أن هذا الرجل ليس المناسب لهذا المنصب وأنه لا يفقه شيئا في السياسة وفن الخطابة فيقول ويكذب نفسه وهفواته أصبحت تدخل في خانة الاستفزازات التي تهدد الأمن القومي فآخر هذه الهفوات وليس أخيرها يقول أن لا علاج بدون بطاقة شفاء !

وهذا ما معناه أن لا مجانية للعلاج في الجزائر! مجانية العلاج الذي وضع منظومتها الرئيس الراحل هواري بومدين جاء اليوم الذي يريد هذا “الزمالي” أن يمنعها على الجزائريين الذين لم يستطيعوا العلاج بمستشفيات فرنسا لأنهم لم ينهبوا المال العام فبقيت لهم مستشفيات الكوليرا والعقارب ليمنعها عنهم هذا الوزير؟ فمن يضع حدا لهذا الشخص الذي أصبح يستفز الشعب الجزائري بتصريحاته فأصبحنا نتمنى التغيير الحكومي حتى نرتاح من بعض الوجوه المعكرة لمعنويات الرأي العام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى