آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضة

بلماضي سيتولى تدريب المنتخب المحلي

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي اليوم الجمعة بالجزائر، أن العارضة الفنية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين ستسند للناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد المسؤول الأول على الاتحادية في لقاء مع الإذاعة الوطنية أن: بلماضي قد أبدى شخصيا رغبته في الإشراف على منتخب المحليين، وهو يعتزم إقامة تربصات دورية تمكنه من معاينة العناصر التي سيتم انتقاؤها من خلال متابعة مقابلات البطولة الوطنية بشكل متواصل”.

وستستهل تشكيلة المنتخب المحلي قريبا تصفيات بطولة إفريقيا لهذه الفئة  المقررة لسنة 2020، علما أن المنتخب الوطني لم يسجل سوى مشاركة واحدة في هذه المنافسة التي انطلقت سنة 2010.

وبخصوص المنتخب الوطني الأول، اعتبر زطشي أن:” لمسة بلماضي ستظهر بعد خمسة تربصات، مبديا بالمناسبة تفاؤله بمستقبل الخضر تحت قيادة بلماضي وطاقمه، واصفا هذا الطاقم “بالمحترف جدا”.

وبخصوص المقابلتين المقبلتين للخضر ضد البنين لحساب الجولة الثالثة والرابعة من كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، جدد القائم الأول على الاتحادية ثقته في حظوظ كتيبة بلماضي التي تسير بثبات نحو  قطع  تأشيرة التأهل إلى المرحلة النهائية.

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره البنيني يوم 12 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي سيستقبل فيه “الخضر” منافسيهم طيلة الموسم على حد توضيح زطشي .

وفي رده عن سؤال متعلق بالأسماء الجديدة التي يمكنها تدعيم المنتخب  الأول، أوضح الرئيس السابق لأكاديمية بارادو أن الناخب الوطني جمال بلماضي لديه رغبة  في تدعيم المنتخب الأول بأسماء جديدة تحسبا للمواجهة المزدوجة ضد البنين، دون إعطاء أي توضيحات عن الأسماء التي يعتزم الناخب الوطني استقدامها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى