آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضة

بلماضي سيتولى تدريب المنتخب المحلي

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي اليوم الجمعة بالجزائر، أن العارضة الفنية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين ستسند للناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد المسؤول الأول على الاتحادية في لقاء مع الإذاعة الوطنية أن: بلماضي قد أبدى شخصيا رغبته في الإشراف على منتخب المحليين، وهو يعتزم إقامة تربصات دورية تمكنه من معاينة العناصر التي سيتم انتقاؤها من خلال متابعة مقابلات البطولة الوطنية بشكل متواصل”.

وستستهل تشكيلة المنتخب المحلي قريبا تصفيات بطولة إفريقيا لهذه الفئة  المقررة لسنة 2020، علما أن المنتخب الوطني لم يسجل سوى مشاركة واحدة في هذه المنافسة التي انطلقت سنة 2010.

وبخصوص المنتخب الوطني الأول، اعتبر زطشي أن:” لمسة بلماضي ستظهر بعد خمسة تربصات، مبديا بالمناسبة تفاؤله بمستقبل الخضر تحت قيادة بلماضي وطاقمه، واصفا هذا الطاقم “بالمحترف جدا”.

وبخصوص المقابلتين المقبلتين للخضر ضد البنين لحساب الجولة الثالثة والرابعة من كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، جدد القائم الأول على الاتحادية ثقته في حظوظ كتيبة بلماضي التي تسير بثبات نحو  قطع  تأشيرة التأهل إلى المرحلة النهائية.

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره البنيني يوم 12 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي سيستقبل فيه “الخضر” منافسيهم طيلة الموسم على حد توضيح زطشي .

وفي رده عن سؤال متعلق بالأسماء الجديدة التي يمكنها تدعيم المنتخب  الأول، أوضح الرئيس السابق لأكاديمية بارادو أن الناخب الوطني جمال بلماضي لديه رغبة  في تدعيم المنتخب الأول بأسماء جديدة تحسبا للمواجهة المزدوجة ضد البنين، دون إعطاء أي توضيحات عن الأسماء التي يعتزم الناخب الوطني استقدامها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى