آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
العالمسلايدر

ارتفاع حصيلة فيضانات تونس إلى 5 قتلى

أعلنت مديرية الحماية المدنية التونسية، الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات، التي ضربت محافظة نابل، شرقي تونس، يوم السبت، إلى 5 قتلى.

وقال العقيد معز تريعة، المتحدث باسم الحماية المدنية (وحدات الدفاع المدني)، إن فرق الحماية المدنية انتشلت جثامين 3 قتلى بعدة مناطق في نابل، لمسنين وشاب، إلى جانب فتاتين، يوم السبت.

وأضاف تريعة، في تصريحات لوكالة الأنباء التونسية الرسمية، أن التقلبات المناخیة أدت كذلك إلى وقوع أضرار مادية بالبنية التحتية والممتلكات. كما تسببت في تسرب المیاه إلى عدة منازل ومؤسسات صناعیة وتجاریة، وانقطاع حركة المرور بولایة نابل ومداخلھا.

وتوجه رئیس الحكومة يوسف الشاھد، يوم الأحد، إلى منزل الفتاتین اللتين لقيتا مصرعهما من جراء الفیضانات، لتقدیم واجب العزاء.

وتفقد الشاهد، بصحبة وزير الدفاع عبد الكریم الزبیدي، المناطق المنكوبة في محافظة نابل، وفق وكالة الأنباء الرسمية. ووفق وسائل إعلام محلية احتج عدد من المواطنين أمام مقر محافظة نابل على أوضاعهم السيئة من جراء الفيضانات.

ودعا زير الداخلية، هشام الفوراتي، المحتجين إلى فتح الطريق الرابط بين محافظة نابل وتونس العاصمة لتسهيل وصول التعزيزات والآليات إلى المناطق المتضررة.

ووفق حصيلة نشرها معهد الرصد الجوي (حكومي) وصلت كميات الأمطار التي هطلت بمحافظة نابل منذ صباح السبت إلى صباح الأحد، 297 مم ببني خلاد وسط المحافظة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى