آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

مصالح الأمن تحقق في التسجيل “المُحرض” للنائب طليبة

كشفت، مصادر خاصة لـ “الجزائر دبلوماتيك” أن مصالح الأمن فتحت تحقيقا حول فيديو التسجيل الصوتي للنائب البرلماني عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة، الذي يحرض فيه “البلطجية” على إثارة الفوضى وأعمال عنف وتخريب في مركب الحجار.

ولقي، التسجيل الصوتي للنائب طليبة تداولا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام، حيث يحتوي التسجيل على تحريض واضح بإثارة الفوضى والشغب داخل المركب ومنع انتخاب نقابة جديدة للعمال بدلا من النقابة الموالية له التي تم حلُها.

وجاء أيضا في التسجيل، موافقة النائب بهاء طليبة على خطة إثارة الشغب وإحداث فوضى داخل المركب عبر إدخال 50 أو 60 شاباً من العاطلين عن العمل إلى المركب بعدما يتم تمكينهم من ارتداء ملابس العمال لإثارة الفوضى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى