آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
اقتصاد1سلايدر

أسعار السيارات الجديدة ستنخفض بـ 30 بالمئة نهاية 2019

توقع وزير الصناعة والمناجم يوسف يوسفي أن تشهد أسعار السيارات المركبة في الجزائر انخفاضا بين 20 إلى 30 بالمائة في عام 2019 مبرزا تعهد المستثمرين في المجال باحترام دفتر الشروط المبرم مع الحكومة.

و قال الوزير في ندوة صحفية عقدها في ختام زيارة عمل و تفقد إلى ولاية باتنة دامت يومين “طلبت من الصناعيين في مجال تركيب السيارات أن يباشروا مع رجال أعمال في إنشاء ؤسسات لتركيب لواحق السيارات وتشجيع المؤسسات التي تصنع هذه اللواحق”. و أضاف يوسفي بأن المهم الآن هو صناعة مكونات السيارات، موضحا بأن هذه المرحلة هي الثانية بعد التركيب على أن تكون المرحلة الثالثة صناعة السيارات بـ”المعنى الصحيح”.

و فيما يخص مشروع مصنع “بيجو” رد الوزير بأنه “سيتجسد بوهران، كل ما في الأمر أنه تم تحويل مكان المشروع من موقع إلى آخر لكن دلئما بنفس الولاية” .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى