آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
اقتصاد1

“كوندور” تفتك لقب جوهرة الصناعة الإلكترونية في الجزائر

حاز، مجمع “كوندور” على جائزة جوهرة الصناعة الالكترونية، خلال حفل نظم من طرف مجلة “سيو ماغ”، التي هي بصدد إصدار عدد خاص للصناعة الرقمية في الجزائر.

كما كرمت المجلة الفاعلين في قطاع الرقمية، إذ تم استلام ذرع التكريم من طرف عادل حاجي، مسؤول الإعلام بمجمع “كوندور”.

وجاء في بيان، للمجمع “شهد حفل التكريم حضور شخصيات جزائرية من عالم الرقمنة والديجيتل، وكذا شخصيات دولية حاصلة على شهادة ايزو 9001, 14001, 26000, واوساس 18001, بالنسبة لمعايير الجودة واحترام المحيط والمسؤولية الاجتماعية والصحية والأمنية واعتماد نموذج جديد للكفاءات، كانت كوندور أول مؤسسة متحصلة على وسم بصمة الجزائرية، وهو الوسم الممنوح من طرف منتدى رؤساء المؤسسات، ويستهدف ضمان أصل وجودة ونوعية المنتجات الجزائرية.”

وتسعى “كوندور” لتكريس الجودة والنوعية، دائما للحفاظ على ريادتها واقتراح منتجات ممتازة وذات جودة ونوعية، وبسعر في متناول المواطن البسيط.

كما تحرص كوندور على الحضور في كافة أرجاء الوطن، ولا تعتبر هذه الشركة الجزائرية فقط نموذجا للنجاح عبر انجازاتها المختلفة وانما ايضا نموذج للامتياز من خلال تكريس منتجات تحمل وسم صنع في الجزائر، وحاصلة على شهادات الجودة وبمعايير عالية للتكنولوجيا، والتي تتسم بها مختلف تشكيلاتها. للإشارة فإن كوندور اليوم حاضرة عبر 90 بالمائة من المنازل الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى