آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
زووم 48

عين الدفلى: خميس مليانة على صفيح ساخن

قطع مئات الأشخاص الغاضبين بخميس مليانة في عين الدفلى منافذ المدينة بواسطة المتاريس والحجارة في حين تجمع آخرون وأغلقوا السكة الحديدية في محاولة منهم للاحتجاج على اقصائهم من قائمة المستفيدين من السكنات الاجتماعية المعلن عنها.

وأغلق الغاضبون في وقت مبكر عدة طرقات من بينها الطريق الوطني على مستوى مقر الإقامة الجامعية للبنات المعروفة بـ “المعهد التكنولوجي للتربية” حيث تجمع عشرات المواطنين رافضين فتح الطريق وفسح المجال لتسريح الحركة المرورية الأمر الذي حتم على مستعمليه حينها اجتنابه باتخاذ مسالك أخرى وسط أجواء من الاحتقان والتذمر.

وطالب المحتجون بإعادة النظر في القائمة التي خصت حي بوطان سوفاي الدرارة والقراقشة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى