آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
زووم 48

عين الدفلى: خميس مليانة على صفيح ساخن

قطع مئات الأشخاص الغاضبين بخميس مليانة في عين الدفلى منافذ المدينة بواسطة المتاريس والحجارة في حين تجمع آخرون وأغلقوا السكة الحديدية في محاولة منهم للاحتجاج على اقصائهم من قائمة المستفيدين من السكنات الاجتماعية المعلن عنها.

وأغلق الغاضبون في وقت مبكر عدة طرقات من بينها الطريق الوطني على مستوى مقر الإقامة الجامعية للبنات المعروفة بـ “المعهد التكنولوجي للتربية” حيث تجمع عشرات المواطنين رافضين فتح الطريق وفسح المجال لتسريح الحركة المرورية الأمر الذي حتم على مستعمليه حينها اجتنابه باتخاذ مسالك أخرى وسط أجواء من الاحتقان والتذمر.

وطالب المحتجون بإعادة النظر في القائمة التي خصت حي بوطان سوفاي الدرارة والقراقشة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى