آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا
مجتمع

حظر إشهار في بريطانيا لاستخفافه بفاكهة الأفوكادو

حظر بثّ إشهار لسلسلة “كوستا” البريطانية للمقاهي عبر الإذاعات لاستخفافه بفاكهة الأفوكادو وموصيا بتفضيل فطور أكثر دسما من نوع آخر عليها.

جاء في هذا الإشهار الذي بثّ عبر الإذاعات في جوان “يمكننا قول الكثير للدفاع عن فاكهة الأفوكادو الناضجة في المنزل. فلا شك في أنها ستكون قاسية مثل الخشب خلال أول 18 يوما و3 ساعات و20 دقيقة وستكون صالحة للاستهلاك لمدّة 10 دقائق تقريبا قبل أن تتعفن”.

لكن هذه الحملة الترويجية لم تلق استحسان بعض المستمعين الذين رفعوا شكوى ضد هذا النوع من التشهير الذي قد يثني عن استهلاك الفواكه والخضار الطازجة.

أيّدت الهيئة الناظمة للإعلان رأيهم وطلبت من “كوستا” سحب هذا المقطع من التداول واختيار إعلانات “لا تشجع على ممارسات غذائية سيئة ولا تشهّر بالعادات السليمة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى