آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا
اقتصاد1

سفير البرازيل بالجزائر في زيارة لمصانع كوندور

استقبل، عبد الرحمان بن حمادي، رئيس مجلس إدارة مجمع “كوندور”، بوحدات الإنتاج في برج بوعريريج، سفير البرازيل بالجزائر ادواردو بوتيهلو باربوزا في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وقام، سفير البرازيل، بمعاينة عدة وحدات إنتاجية على غرار وحدة الموبايل والمنتجات السوداء وحقن البلاستيك والتلفاز وأيضا جيربيور فرع مختص في المنتجات الغذائيه.

وشدد السفير ادواردو بوتيهلو باربوزا أن مجمع كوندور يتيح عددا هاما من الشراكات مع المتعاملين الاقتصاديين البرازيليين، مشيرا إلى: “بعد معاينتنا للوحدات الإنتاجية والمحادثات التي جمعتنا مع رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن بن حمادي نعتقد أن شراكات ستوقع بين كوندور ومتعاملين برازيليين قريبا.”

من جهته اعتبر بن حمادي أن البرازيل تضمن سوقا هامة خاصة في قطاعات المناولة والسيارات ومجال الصناعة الغذائية.

ويعتبر كوندور، حسب ذات البيان، أحد أهم الفاعلين في الاقتصاد الجزائري ونموذجا للنجاح من خلال انجازاته المختلفة، كما أنه نموذج المؤسسة المشجعة للابتكار والمكرسة لمنتجات “صنع في الجزائر” بمعايير تكنولوجية وشهادات مطابقة لشروط النوعية والحماية.

كما ترافق كوندور الجزائريين في حياتهم اليومية مما يجعلها رائدة على مر السنوات وقادرة على بناء مسار هام وبارز يكرس قيم الجزائريين ومبادئهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى