آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1

سفير البرازيل بالجزائر في زيارة لمصانع كوندور

استقبل، عبد الرحمان بن حمادي، رئيس مجلس إدارة مجمع “كوندور”، بوحدات الإنتاج في برج بوعريريج، سفير البرازيل بالجزائر ادواردو بوتيهلو باربوزا في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وقام، سفير البرازيل، بمعاينة عدة وحدات إنتاجية على غرار وحدة الموبايل والمنتجات السوداء وحقن البلاستيك والتلفاز وأيضا جيربيور فرع مختص في المنتجات الغذائيه.

وشدد السفير ادواردو بوتيهلو باربوزا أن مجمع كوندور يتيح عددا هاما من الشراكات مع المتعاملين الاقتصاديين البرازيليين، مشيرا إلى: “بعد معاينتنا للوحدات الإنتاجية والمحادثات التي جمعتنا مع رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن بن حمادي نعتقد أن شراكات ستوقع بين كوندور ومتعاملين برازيليين قريبا.”

من جهته اعتبر بن حمادي أن البرازيل تضمن سوقا هامة خاصة في قطاعات المناولة والسيارات ومجال الصناعة الغذائية.

ويعتبر كوندور، حسب ذات البيان، أحد أهم الفاعلين في الاقتصاد الجزائري ونموذجا للنجاح من خلال انجازاته المختلفة، كما أنه نموذج المؤسسة المشجعة للابتكار والمكرسة لمنتجات “صنع في الجزائر” بمعايير تكنولوجية وشهادات مطابقة لشروط النوعية والحماية.

كما ترافق كوندور الجزائريين في حياتهم اليومية مما يجعلها رائدة على مر السنوات وقادرة على بناء مسار هام وبارز يكرس قيم الجزائريين ومبادئهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى