آخر الأخبار
مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي"
زووم 48سلايدر

مجهولون يحرقون مقر بلدية تاوريرث إغيل في بجاية

أقدم، ليلة الخميس إلى الجمعة، مجموعة المجهولين على حرق وتخريب مقر بلدية تاوريرث إغيل بأدكار في بجاية، حيث أتت النيران على كامل التجهيزات والوثائق الخاصة سواء بالبلدية أو المواطنين.

وبحسب مصادر محلية فإن المجهولين اقتحموا مقر بلدية تاوريرث إغيل، وأضرموا النيران في عجلات مطاطية وضعوها في كل أرجاء المقر، ما تسبب في تفحم أغلب محتويات هذا المقر، فيما تم تخريب ما تبقى منها.

وتدخلت فرقة الحماية المدنية التي تمكنت من إطفاء الحريق بصعوبة كبيرة بأمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

من جهتها فتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية التي هزت الشارع المحلي المستنكر للعمل الاجرامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى