آخر الأخبار
ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V"
زووم 48سلايدر

مجهولون يحرقون مقر بلدية تاوريرث إغيل في بجاية

أقدم، ليلة الخميس إلى الجمعة، مجموعة المجهولين على حرق وتخريب مقر بلدية تاوريرث إغيل بأدكار في بجاية، حيث أتت النيران على كامل التجهيزات والوثائق الخاصة سواء بالبلدية أو المواطنين.

وبحسب مصادر محلية فإن المجهولين اقتحموا مقر بلدية تاوريرث إغيل، وأضرموا النيران في عجلات مطاطية وضعوها في كل أرجاء المقر، ما تسبب في تفحم أغلب محتويات هذا المقر، فيما تم تخريب ما تبقى منها.

وتدخلت فرقة الحماية المدنية التي تمكنت من إطفاء الحريق بصعوبة كبيرة بأمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

من جهتها فتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية التي هزت الشارع المحلي المستنكر للعمل الاجرامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى