آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
الحدث

الرئاسة ترفض رعاية نشاط حداد

رفضت رئاسة الجمهورية رعاية الجامعة الصيفية لمنتدى رؤساء المؤسسات،  كما رفضت إقامة هذا النشاط بمركز المؤتمرات الدولي بنادي الصنوبر، ما اضطره إلى تحويله إلى ولاية الوادي، وهي مؤشرات توحي أن الرئاسة تخلت نهائيا عن علي حداد وخاصة أن منتدى رؤساء المؤسسات أصبح خارج الشرعية ولا يحمل أي صفة قانونية بعدما تم حله ليتحول إلى نقابة، كما رفضت كذلك وزارة العدل منحه الاعتماد.

وللتذكير تعرف مشاريع علي حداد تأخرا كبيرا كما يعرف مجمعه الإعلامي مشاكل مالية أدت إلى استقالات جماعية ،فهل هي بداية انهيار إمبراطورية حداد مثلما انهارت إمبراطورية الخليفة؟   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى