آخر الأخبار
الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص
رياضةسلايدر

زطشي يرد على سعدان: “أنت كذّاب”

رد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، خير الدين زطشي، على تصريحات المدير الفني، رابح سعدان، وقال أنه “سعدان كذب على الجميع ولم تكن لدينا النية لكي نرسل بوراس إلى إنجلترا بدلا منه، وعدم حصوله على التأشيرة ليس نهاية العالم”.

وتابع، زطشي، اليوم الأحد، من ولاية تلمسان: “أقول لسعدان نحن غير مهتمين بما تصرح ونحن ماضون في عملنا”.

وأوضح، رئيس “الفاف”، أنه لم يتخل عن سعدان، وأردف يقول: “اهتمامي بالمنتخب الأول لا يعني بأنني تخليت عن سعدان، بينما حرمانه من دخول المطعم فهي حكاية ملفقة ولا أساس لها من الصحة، وبالتالي لا أريد الخوض فيها”.

وتابع “ليس مشروطا أن ألتقي سعدان كل صباح، وكان من الأحسن ألا يستقيل وأنا خارج الوطن، خاصة وأن قراره أتى قبل مواجهتي بنين”.

كما ختم ذات المتحدث: “استغرب  اقحام اسم الناخب الوطني جمال بلماضي في قضية استقالة رابح سعدان من طرف الأخير.. وأؤكد أن بلماضي ليس له أي علاقة باستقالة رابح سعدان من منصبه.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى