آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
سلايدر

بوحجة يتحدى النواب.. عقد اجتماعا مع مدراءٍ بالبرلمان

نفى، اليوم الأثنين، رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، التهم الموجهة إليه من قبل رؤساء المجموعات النيابية للموالاة، بشأن سوء التسيير الإداري، مشيرا أن الكثير من الأمور التي اتهم بها تخرج عن دائرة اختصاصه كتحديد المعنيين بالمهمات إلى الخارج.

 وأصدر، بوحجة بيانا بعد اجتماعه مع مدراء المجلس جاء فيه: “ترأس السعيد بوحجة رئيس المجلس الشعبي الوطني اليوم ، 8 أكتوبر 2018، اجتماعا لمديريات بالمجلس ، الإدارة والمالية – العلاقات الخارجية ، تناول فيه مسائل تتعلق بتسيير المجلس من حيث تقييم نشاط وأداء هذه الهياكل.”

واكد المديرون “أن أعمالهم التنفيذية تمت في إطار القانون ، والنظام الداخلي والتنظيم المعمول به إلى جانب التقيد بالتعليمات والقرارات المتخذة على مستوى مكتب المجلس”.

وأضاف البيان ” ونفى المديرون خلال عرض حصيلتهم الموثقة ما وجه من تهم للإدارة ، باستثناء بعض القضايا الخارجة عن دائرة الاختصاص”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى