آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا
الحدث

بطاقة التعريف.. والكذب البيومتري !!

عجيب أمر المصلحة المكلفة بالبطاقة البيوميترية، التي أصبحت تصنع لك بطاقة بيوميترية من غير أن تطلبها وترسل لك رسالة نصية على هاتفك وتقول لك بطاقة التعريف التي طلبتها هي جاهزة ؟!

وأنت لم تطلب شيئا فهذه المصلحة تستعمل بيانات كل طالب جواز بيوميتري وتجهز له بطاقة التعريف من غير أن يطلبها فعند استفسارنا قيل لنا أن المصلحة في ورطة بالكم الهائل لشرائح البطاقات فهي مضطرة لتبرير الصفقة فأرادت أن تتخلص من هذه الصفقة بإرسال رسائل نصية وتجهيز بطاقة على أساس أنت الطالب ؟!

عجيب أمر مصلحة البيومتري التي تحولت إلى الكذب البيوميتري؟! فالسؤال هل يعلم وزير الداخلية بهذا الإجراء؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى