آخر الأخبار
الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟
الافتتاحية

مصداقية لوح وواجهة الحكومة

أصبح وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، محل اهتمام وزيارة العديد من السفراء الأجانب آخرهم السفير الأمريكي وهذا للاستفسار عمّا يحدث داخل “الأفالان” وكذلك عن القفزة النوعية التي يعرفها قطاع العدالة في عهد السيد الوزير، خاصة في مجال العصرنة وحقوق الإنسان وإصلاح السجون.

فحسب مصادر دبلوماسية انبهر السفير الأمريكي من المستوى السياسي لوزير العدل وبلاغته الدبلوماسية ودرايته الواسعة بالشأن الداخلي والدولي عكس ما يقوم به بعض الوزراء من تهريج سياسي يدل على أنهم في سنة أولى حضانة…،

فالأوساط الدبلوماسية الغربية أصبحت تعرف أن الحكومة تعيش قحطا سياسيا لا مثيل له في زمن أصبح أصحاب المال الفاسد وقُطاع الطرق والبلطجية يتحكمون في رقاب الكثير من الوزراء.

وزير العدل بنزاهته ورزانته صنع الاستثناء وأنقذ واجهة الحكم والحكومة.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى