آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضةسلايدر

“الخضر” يفوزون على البينين بثنائية نظيفة

فاز “الخضر” بثنائية نظيفة على نظيره البنيني، بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتمكن المدافع بن سبعيني من افتتاح باب التهديف في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول لينتهي هذا الشوط على هذه النتيجة دون أن نسجل ردت فعل خطيرة للمنتخب البنيني.

ودخل المنتخب الوطني الشوط الثاني بوجه مغاير بعد اقحام الناخب الوطني، جمال بلماضي، المهاجم سفيان فيغولي في مكان “بن زية”، استطاع أن يحدث الفارق ومرر كرة حاسمة لزميله “بغداد بونجاح”  ليتمكن من اضافت الهدف الثاني في الدقيقة 73 .

وانتهى اللقاء بفوز أشبال بلماضي، الذين يحتلون المركز الأول في المجموعة، كما طرد هذا الفوز النحس الذي لازم “الخضر” منذ 16 شهرا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى