آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
العالممجتمع

ميلانيا ترامب: أنا الأكثر عرضة للمضايقات في العالم

وصفت زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب نفسها بأنها “أكثر شخص يتعرّض للمضايقات في العالم” في مقابلة مع محطة “آي بي سي”.

وقالت ميلانيا ترامب في المقابلة التي بُثّت الخميس 12 تشرين الأول – أكتوبر “عليكم أن تروا ما يقوله الناس عنّي“.

وأضافت أن ذلك ما جعلها تنخرط في حملة “بي بيست” (كن أفضل) لمكافحة المضايقات على الإنترنت.

وجاءت هذه التصريحات لميلانيا ترامب بعد جولة لها في إفريقيا زارت خلالها غانا وملاوي وكينيا ومصر، وسبّبت لها انتقادات كثيرة على مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

وتركّزت الانتقادات على اعتمارها قبّعة من طراز يعود لأيام الاستعمار في القرن التاسع عشر.

وردّت على ذلك قائلة “أتمنّى أن يركّز الناس على ما أفعل، وليس على ما ألبس“.

وسبق أن أثارت انتقادات في حزيران – يونيو حين زارت مركزا لتوقيف أطفال مهاجرين غير شرعيين مرتدية سترة عليها عبارة  “أنا لا أهتم بتاتا،وأنتم؟

وتدعو ميلانيا في حملتها “بي بست” إلى اللياقة في التعامل عبر وسائل التواصل، في ما يتناقض كثيرا مع سلوك زوجها الذي لا يوفّر خصومه من الشتائم والسخرية في تعليقاته على الإنترنت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى